عيون الحب واشواقه

اهلا وسهلا اخي واختي ..

منتديات عيون الحب ... يرحب بكوم .

    نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    شاطر

    محبوبكـ
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات: 47
    نقاط: 133
    تاريخ التسجيل: 22/01/2010
    الموقع: المدير

    نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    مُساهمة  محبوبكـ في الأربعاء يناير 27, 2010 10:02 pm

    الى كل عشاق النجم خفيف الظل احمد حلمى نبذه عن حياته الشخصيه ومشواره الفنى ايضاNews:الاسم:احمد محمد حلمي عواد

    المهنه: ممثل

    تاريخ الميلاد: 18-11-1975

    محل الولاده: بنها-مصر

    الجنسيه : مصري

    الدراسه: معهد الفنون المسرحيه- قسم الديكور

    اسم الاب: محمد

    اسم الام: سميه

    عدد الاخوه: واحد خالد

    عدد الاخوات: واحده سالي

    الحاله الاجتماعيه: متزوج بتاريخ 4-مايو-2002

    اسم الزوجه: منى زكي

    عددالاطفال:ابنه واحده . لي لي

    البرج الفلكي: العقرب

    الهوايات: الرسم- الموسيقى-تربيه الكلاب

    اللون المفضل: الاحمر

    نوع الطعام المفضل: الطعام الايطالي

    الممثل العربي المفضل: عادل امام - احمد زكي

    الممثل الاجنبي المفضل: Shawn penn-Robert dinero

    الممثله العربيه المفضله: فاتن حمامه - شاديه - سعاد حسني

    الممثله الاجنبيه المفضله: Julia roberts

    الفلم المفضل: I am sam - Awakening

    المغني العربي المفضل: عمرو دياب - محمد منير -محمد فؤاد

    المغنيه العربيه المفضله: الــيــسا

    ************************************************

    درس أحمد حلمي في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور، وكانت دفعته في المعهد تضم نجوم هذا الجيل، أحمد السقا، محمد سعد، مجدي كامل، وكانت هذه «الشلة» معروفة في المعهد كله بأنها أشقى شلة، ولدرجة إنهم قرروا في أحد المواد التي لا يوجد بها سوى فصلين، قاموا بفتح ثلاثة فصول حتى لا يضعوهم مع بعض. أول أفلام أحمد حلمي الذي لفت الأنظار إليه كان فيلم «السلم والثعبان» مع هاني سلامة وحلا شيحة، حيث كان وهو صديقه يعملان في مجال الإعلانات ولا هم لهما سوى مطاردة الفتيات، أول بطولة مطلقة كانت له في فيلم «ميدو مشاكل»



    أفلامه
    آسف على الأزعاج 2008
    كده رضا 2007
    مطب صناعي 2006
    جعلتنى مجرما206
    ظرف طارق 2006
    زكي شان 2005
    سهر الليالى2003
    ميدو مشاكل 2003
    رحلة حب 2001
    السلم والثعبان 2001
    55 اسعاف 2001
    الناظر 2000
    عمر 2000 2000
    ليه خلتني أحبك 2000
    عبود على الحدود 1999
    مسرحية حكيم عيون2000
    ************************************************

    قصة فيلم ظرف طارق عن شاب يعمل موظف مبيعات باحدى شركات الموبايل وهو منذ بداية الفيلم يبدو شابا أخرق وفاشل فى عمله وهى صفات تصلح لتوليدالكثير من مواقف الضحك التقليدية كالتعثر فى الاسلاك والاصطدام بالابواب, وتأتى للشاب فرصة لتدعيم موقفه بعمله حينما يعرض عليه أحد رجال الاعمال شراء عدد كبير من خطوط الموبايل مقابل تسريبه لمعلومات تخص فتاة تمتلك خط محمول فى هذه الشركة وعن طريق أجهزة الشركة يقوم طارق , أحمد حلمى بالحصول على عنوان الفتاة التى كان يسمع صوتها عبر الاذاعة والتجسس على مكالماتها ومعرفة كثير من أسرارها ليقع فى غرامها ويحاول لقاءها عن طريق التحايل لحضور حفل خريجى مدرسة الفتاة فى المرحلة الابتدائية وينتحل شخصية أحد خريجى المدرسة والذى صار مهندسا, وبعد التعارف تدور المواقف الضاحكة بسبب كل تلك الاكاذيب.

    قدمت نور دورها دون اضافة تذكر ولا أدرى ما الذى يعوقها عن تطويرها لادائها بعد عدة بطولات قامت بها حتى الان ؟

    قدم خالد الصاوى ومجدى كامل أسوأ أدوارهما حتى الان وذلك ليس لعيب خاص بهما ولكن لان هذه الادوار لاتتناسب مع أدوارهما القليلة السابقة التى كانت جيدة رغم صغر حجمها,

    يقدم المخرج وائل احسان فيلما كوميديا خفيفا للتسلية كالعادة وهو ثانى فيلم له بطولة أحمد حلمى وان كان أفضل من تجربتهما السابقة معا فى زكى شان ويحمل بعض لمسات الاخراج اللطيفة وان لم يقدم فيه اضافة كبيرة لاعماله السابقة .


    النوع: كوميدي
    القصة : محمد فاضل
    الموسيقى : عمرو اسماعيل
    المخرج : وائل احسان
    المنتج : الاخوة المتحدين للسينما والباتروس للانتاج الفنى
    ************************************************
    رفض المخرج أحمد نادر جلال تصوير مشهد المشرحة بفيلمه الذي أوشك على الانتهاء منه في الاستديو بينما أصر على تصويره في مشرحة مهجورة في حلوان ليظهر طبيعيا ويعطي طابع الغموض الذي كان يريد أظهاره من خلال عدسات كاميرته.
    كدة رضا.. من بطولة الفنان الكوميدي أحمد حلمي، منّة شلبي وخالد صالح، استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام قضاها فريق العمل في رعب، ورفض أبطال الفيلم ترك السيارات المكيفة إلا أثناء تصوير مشاهدهم فقط وذلك بعدما جاءت تحذيرات العمال والفنيين والإنتاج بأن المكان ملئ بالعقارب والثعابين والعفاريت، وازدادت حدة الخوف بعدما عثر أحد العاملين على العديد من الملابس المتناثرة
    ************************************************** *********


    عتبر نقاد مصريون فيلم "آسف على الإزعاج" للنجم أحمد حلمي الذي بدأ عرضه مؤخرا الفيلم الأفضل خلال موسم الصيف ، وأن عناصره الفنية المتكاملة تؤهله لاكتساح بقية أفلام الموسم الصيفي.

    وتدور أحداث الفيلم - الذي كتبه الشاعر أيمن بهجت قمر في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم "عندليب الدقي" وأخرجه خالد مرعي - حول مهندس طيران شاب يعاني نوعا من الفصام ويسعى لتنفيذ اختراع يساعد على تقليل استهلاك الوقود في الطائرات.

    وقال الناقد والصحفي في "أخبار اليوم" محمد قناوي إن الفيلم جمع ما بين البساطة في التناول والأداء الرائع لأبطاله ، خاصة أحمد حلمي الذي يعتبر الفيلم بداية لمرحلة جديدة في حياته الفنية ، مؤكدا أنه تخطي حاجز القدرة علي الإضحاك إلى إمكانية تقديم عمل متكامل.

    واعتبر الصحفي بمجلة "صباح الخير" الأسبوعية محمد عبد الرحمن الفيلم استكمالا لأسلوب بدأه أحمد حلمي في فيلمه السابق " كده رضا" يعتمد على تقديم أفلام تتميز بجهد سينمائي وفني كبيرين ، بعد سلسلة من الأفلام الكوميدية البسيطة التي أعطته مزيدا من الثقة لدى الجمهور والمنتجين.

    وأضاف عبد الرحمن أن حلمي زاد من جرعة المغامرة في "آسف على الإزعاج" عندما قدم فيلما مبنيا على أساس درامي لا يعتمد الضحك في كل دقيقة ، ومع ذلك نجح في جذب الجمهور بنفس كثافة أفلامه السابقة حتى إن إحدى دور العرض خصصت للفيلم 3 شاشات دفعة واحدة من أصل 6 تضمها.

    واتفق قناوي وعبد الرحمن على أن حلمي نجح في الاستفادة من نجومية الفنانة منة شلبي التي شكل معها ثنائيا ناجحا إضافة إلى الدعم الذي حصده بالاستعانة بخبرة محمود حميدة ودلال عبد العزيز واتفقا كذلك على الإشادة بأداء الممثل محمد شرف.

    "الأفضل ..ولكن"

    ولم يعترض الصحفي بمجلة "جود نيوز سينما" محمد عبد العزيز على كون الفيلم الأفضل في الموسم الصيفي لكنه اعتبر إيقاع الجزء الأول بطيئا وكان يفترض أن يتسارع أكثر مثل باقي الفيلم منوها إلى وجود مشاهد تجاوزت حدود المقبول مثل مشاهد ذهاب البطل إلى مقر إقامة رئيس الجمهورية التي لم يكن هناك داع بالأساس لتحويلها إلى مشاهد كوميدية على حد قوله.

    وأضاف عبد العزيز أن حلمي كان يفهم جيدا أن الفيلم نوعية مختلفة عما قدمه سابقا من أفلام كانت "الإيفيهات" الكوميدية هي الأساس فيها وبالتالي كان حريصا على إضافة مشاهد خاصة لمجرد الضحك رغم أن فكرة الفيلم كانت تتحمل غياب تلك الجرعة الكبيرة من الضحك التي فرضها وجود نجم كوميدي وليس المواقف الكوميدية.

    وزاد أن عددا من المشاهد "أمريكية" تماما ومنها مشاهد العلاج النفسي الجماعي ودخول المطار والخروج منه ورغم أن المخرج قدمها بشكل متقن إلا أنه كان من المفضل أن يعتمد على أسلوب شرقي بدلا من ذلك.

    ولفت محمد قناوي إلى رسالة واضحة يسعى الفيلم لتقديمها للمسئولين حول ما يواجهه كثير من الشباب الموهوب الذي لا يجد فرصه لإبراز مواهبه.

    واتفق معه محمد عبد الرحمن مركزا على أن الفيلم يقدم أحمد حلمي للمرة الأولى في شخصية شاب يعيش حياة مرفهة ويعمل في مهنة مميزة عكس كل أفلامه السابقة لكنه مع ذلك ليس شابا سعيدا وليست كل فرصه متاحة.






    احمد حلمى يرجع للبرامج
    بحث الفنان الكوميدي أحمد حلمي عن فكرة برنامج جديد للأطفال يعود به إلى التقديم بعد أكثر من 8 سنوات من الغياب قدم قبلها برامج عدة للأطفال منها »لعب عيال« ومن سيربح البونبون« اللذين نال من خلالهما شهرة غير مسبوقة قبل انتقاله إلى النجومية السينمائية.
    وقال: أنا في حالة تفكير متواصل من أجل الاستقرار على شكل وفكرة البرنامج لاسيما بعد ان لاقى الأمر ترحيباً وتشجيعاً كبيراً من زوجتي الفنانة منى زكي وكذلك ابنتي لي لي التي أصبح عمرها الآن 5 سنوات وتكون غاية السعادة عندما تشاهد حلقات برامجي السابقة ما كان بمثابة حافزاً ودافعاً كبيراً لا تحاذي تلك الخطوة.
    كما يأتي قرار أحمد حلمي بالعودة إلى تقديم برامج الأطفال - بحسب مصراوي - بعد ان خاضت زوجته تجربة إنتاج البرامج خلال شهر رمضان الماضي عبر برنامج الأدعية الدينية »أحلى الكلام« الذي شارك حلمي في إحدى حلقاته ما فتح شهيته مرة أخرى للبرامج


    ------------------------------------------------------------------------------------------

    أحمد حلمى يتكتم على اسم بطلته
    البوابة - 2 كانون الأول (ديسمبر) 2008
    يستعد النجم احمد حلمي تصوير فيلمه الجديد (عقبال عندكو) قصة وسيناريو وحوار محمد دياب، وإخراج أحمد نادر جلال، فيما يرفض الاعلان عن اسم البطلة التي تشاركه البطولة لانه يريد أن يكون مفاجأة ، حسب موقع محيط. تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مشكلات الشباب وحالة الإحباط العامة المنتشرة بينهم، كما يناقش معاناة المواطن المصرى من الروتين اليومى
    *************************************************
    يستعد الفنان الكوميدي أحمد حلمي لتصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل إسم "عقبال عندكو"، تأليف محمد دياب، إخراج أحمد جلال. حلمي يظهر في الفيم بشكل جديد قال أنه سيكون مفاجئة للجمهور، مؤكدا ان دوره يختلف تماما عن دوره في فيلم "آسف على الإزعاج"، حيث كان البعض قد وجه إنتقادات مبكرة للفيلم على أساس أن قصته تعتمد على قصة حياة شاب موهوب لا يجد الفرصة المناسبة، وهي تعتبر خلفية مطابقة للفيلم السابق. غير أن حلمي يؤكد عكس ذلك مؤكدا أن الفيلم يختلف تماما، وأكد



    وتحيااااااااااااااتي لمن خرب حيااااااااااااتي ...

    العاشق السهلي
    عضو متألق
    عضو متألق

    عدد المساهمات: 42
    نقاط: 48
    تاريخ التسجيل: 12/01/2010
    الموقع: مساعد

    رد: نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    مُساهمة  العاشق السهلي في السبت فبراير 13, 2010 11:38 am

    ماشاء الله ...


    يعاطيك العافيه (محبوبكـ) ..


    ماتقصر ...

    ولا تعرمنا من جديدكــ


    وتحياتي ....

    محبوبكـ
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات: 47
    نقاط: 133
    تاريخ التسجيل: 22/01/2010
    الموقع: المدير

    رد: نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    مُساهمة  محبوبكـ في الخميس أبريل 08, 2010 8:42 am


    منور الصفحه يا العاشق




    وتحيااااااتي cheers

    ابن مويزر
    مشـــرف و شخصيه هاااااامــه
    مشـــرف و شخصيه هاااااامــه

    عدد المساهمات: 30
    نقاط: 36
    تاريخ التسجيل: 25/02/2010

    رد: نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    مُساهمة  ابن مويزر في الثلاثاء أبريل 20, 2010 11:26 pm

    الله يعطيك العافيه ...

    ولا هنت ...


    وتحياااتي afro
    ..

    محبوبكـ
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات: 47
    نقاط: 133
    تاريخ التسجيل: 22/01/2010
    الموقع: المدير

    رد: نبذه عن حياة الفنان احمد حلمى

    مُساهمة  محبوبكـ في الجمعة مايو 14, 2010 12:24 pm

    منور يا الغالي ,,,

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 20, 2014 2:04 pm